بحث
Filters
Close
آر إس إس

المدونة

خدمة الزبائن - خدمة العملاء

إدارة الأعمال التجارية عبر الإنترنت يتطلب مهارات وقدرات مختلفة من إدارة الأعمال في "العالم الحقيقي". ويمكن للعملاء بسهولة الكشف عن حجم وتحديد هيبة الأعمال عندما يكون لديهم القدرة على المشي في ونلقي نظرة حولها. ولا يقتصر الأمر على المفروشات وموقع "العالم الحقيقي" نقول للزبون أي مستوى من الاحتراف يمكن توقعه، ولكن "العالم الحقيقي" لقاءات شخصية تسمح الانطباعات الأولى يتم تحديدها من قبل كيف يقترب الأعمال خدمة العملاء. عندما يمشي أحد العملاء في تجارة التجزئة في أي مكان في العالم، هذا العميل تتوقع خدمة سريعة والشخصية، وخاصة فيما يتعلق الأسئلة التي قد تكون لديهم حول المنتجات التي ترغب في شرائها.

خدمة العملاء أو خدمة العميل هي الخدمة المقدمة للعميل عن ارتياحه أثناء وبعد عملية الشراء. فمن الضروري أن كل تنظيم الأعمال التجارية على فهم احتياجات العملاء لخدمة ذات قيمة مضافة. لذلك جمع بيانات العملاء أمر ضروري. لهذا، وخدمة العملاء الجيدة مهمة. أسهل طريقة لتفقد العميل هو بسبب خدمة العملاء الفقراء. أهمية التغييرات خدمة العملاء من خلال المنتجات والصناعة والعملاء. خدمة العملاء هو جزء مهم من كل تنظيم الأعمال التجارية. كل منظمة تختلف في موقفها تجاه خدمة العملاء. تتطلب خدمة العملاء خدمة عالية الجودة من خلال التصميم الدقيق وتنفيذ سلسلة من الأنشطة التي تشمل الناس والتكنولوجيا والعمليات. تبدأ خدمة العملاء جيدة مع تصميم والتواصل بين الشركة والموظفين.

في بعض النواحي، وعدم وجود مكان العمل البدني يسمح الأعمال التجارية عبر الإنترنت بعض الفسحة التي نظرائهم "العالم الحقيقي" لا يتمتع. الموقع ليس مهما، المفروشات ليست قضية، ويتكون معظم الانطباع الأول البصرية من خلال برنامج التصميم الاحترافي للموقع تجاري على الشبكة.

ومع ذلك، هناك شيء واحد لا يزال صحيحا. سوف يستفيد العملاء الانطباعات الأولى على خدمة العملاء التي يواجهونها. للأسف، في الأعمال التجارية عبر الإنترنت ليست هناك فرصة لموظفي الخطوط الأمامية لجعل انطباعا جيدا. فإن كل تفاعل العميل لديه مع الموقع أن يكون الوسيلة الأساسية التي من صنع الانطباع الأول تجاه رجال الأعمال وخدمة عملائها. خدمة العملاء جيدة في أي عمل تجاري على الانترنت هو نتيجة مباشرة لتصميم موقع جيد والتخطيط.

بواسطة Jayashree Pakhare (buzzle.com)

كوبونات الخصم

تمكن كوبونات خصم على الانترنت الحصول على عروض كبيرة من بعض من أفضل المواقع في العالم للتسوق عبر الإنترنت. تم تصميم كوبونات على الإنترنت للسماح للمتسوقين عبر الإنترنت القهري للوصول إلى تخفيضات هائلة على مجموعة متنوعة من المنتجات. المتسوق العادي يصل كوبونات بكميات كبيرة، وينفع من العروض والمجانية احتفالية كبيرة ألقيت في من وقت لآخر. يتم استخدام الخيار رمز القسيمة الأكثر شيوعا عند استخدام عربة التسوق. يتم إدخال رمز القسيمة على صفحة الطلب قبل التدقيق بها. كل الموارد التسوق على الانترنت لديه خيار تقديم قسيمة خصم لتأكيد رمز القسيمة. المواقع على شبكة الانترنت مخصصة تسمح للمتسوقين للتحقق ما إذا كان الخصم لا تزال سارية. إذا كان كذلك، المواقع أيضا تمكين المتسوقين لحساب التكلفة الإجمالية بعد خصم مبلغ القسيمة كما في حالة من كوبونات البقالة. كوبونات خصم على الانترنت هي مريحة جدا للاستخدام. أنها توفر صفقات كبيرة والأسعار المتفق عليها مهنيا إذا تم شراؤها من منافذ خاصة القسيمة على الانترنت. مع قليل من البحث وفي بعض الأحيان، من الداخل معرفة كوبونات خصم على الانترنت هي حقيقية سرقة. وهي مصممة للترويج لمنتجاتها من خلال تقديم "القيمة الحقيقية للمال" الحزم. كوبونات مشروعة والمساعدة في وضع الميزانية، في حالة وجود المتسوق القهري. وهي متاحة للترقيات المعرض التجاري الخاص، والحياة الليلية، والأحداث الرياضية وعروض العشاء ومجرد عن أي شيء يمكن أن تترافق مع تعزيز المنتج. تمكن كوبونات للمتسوقين عبر الإنترنت لتحسين وصول صافي بشكل أكثر فعالية. الحصول على "صفقة كبيرة" ليست أكثر طوباوية وسط ارتفاع الأسعار. كوبونات على الانترنت تقدم خدمة الإنترنت إلى أفضل وأرخص المنتجات المعروضة على الانترنت. خصومات كبيرة هي رمز فقط بعيدا! بواسطة جاينور Borade (buzzle.com)

أرشيف المدونة